هـــــــــــآآآآي بنات انا راح اكمل القصه وهذا يكون اول بارت اعملوه وان شاء الله يعجبكم
الاء: وين لولو وسوسو
ميكي :صح انا اليوم ماشفت سوسو
فوفو: لولو وسوسو نيمات
ميكي : غريبه سوسو ماتطوف الفطار انا راح اصحيهم
فوفو: ايوه يكون احسن
ميكي طلع فوق وهو في ادرج شاف غادة نازله وهي اخر شياكه
ميكي يصفر ويقول
:حركات مسكين هيرو راح فيها الولد بس ليه اليوم مو وقت خروج هيرو وماكس وندى بكره المغرب الخروج
غادة وهي خجلانه
:هههه لا مو عشان هيرو صديقتي ضي راح تجي اليوم
ميكي : ضي؟؟
وكمل ع فوق وغادة نزلة
وتحت ع طوله
جونسو:سوجي بليزانا جوعان بس زيتونه
سوجي: كم مره اقولك عيب لزم الكل يكون ع طوله
جونسو:طيب بلاش زيتونه بدي عصير
سوجي : انا لو اكلم حمار فهم
جونسو:خلاص انا زعلان
سوجي :لا لا لا خلاص كل حتى تمل
جونسو : صدق
دق جرس البيت
غادة تطير وتفتح الباب
غادة تصرخ:ااااااااااااااااااااااه ضي
ضي بتسامه عريضه:ههههههههه غدوش والله اشتقتلك
غادة ودموع في وجها:يا بابو ماكن عندك صديقه تسالي عنها
ضي:اسفه والله كنت مشغوله
ميكي من فوق يصرخ:لولو اشبك كلميني
فوفو :لولو اشفيها
وتطلع فوق والكل ورهاا
في غرفة لولو كانت لولو وجها احمر وكانت ترجوف
غادة: اشبها البنت ليش كذا ترجوف
ضي راحت عند لولو والكل مستغرب من هذي وفي نفس الوقت يتسالون ويش تسوي
ضي: ممكن تفضوا لغرفه
ميكي: انا مابدي اخرج حتى لولو تكلمني
ضي:اذا انت خايف عليها اخرج
ميكي يصرج في ضي:من انتي اصلن عشان تطريني
ضي:شكراً هذا مو وقت اني اصرخ في وجهك البنت فيها حمى شديده
ميكي: لا لا لا مستحيل تكون لولو تكفين كلميني
ضي : ابعد عن طرقي اشوف حرارتها
ضي تفتح شنطه كبيره شوي تطلع مزان الحراره
ضي: يالله البنت من زمان مريضه ليش ماحد انتبهلها
ميكي :لا لولو مافيها شئ بس امس كانت بخير
ضي:يله ساعدني شيلها ع سياره
ميكي يشيل لولو ودموع تنزل حبه حبه
ضي تركب سياره وميكي ولولو ركبو وتشتغل السياره الي المستشفى
ضي تدق ع الستشفى اقول: جهزو سرير في جناح خاص بسرعه
وفي البيت كانت فوفو من الصدمه مو قدره تتكلم جاء يونهو
يونهو: فوفو فوفو اشبك
فوفوتصرخ : مستحيل اخصر لولو هي الوحيده من عائلتي الاكل راحو عني
يونهو بلمحة بصر خطف فوفو والى صدره
ويقول : انا هنا انا معك مراح اتركك
فوفو:يله نروح عند لولو
يونهو : يله اركبي السياره
سوجي: انتو روحو انا بدي ظل هون
غادة و يونهو وسوسو وفوفو راحو المستشفى
في المستشفى
ضي: نيرس نيرس بسرعة احد يجي هنا عندي حاله حرجه
لي جون: ضي وش تعملي هون
ضي: عندي بنت حالتها حرجه
لي جون: اااه وينها
ضي تأشر ع ميكي اقول :هذا البنت مع قريبها
لي جون:دخلوها الغرفه
ضي: اوكيه
بعد نصف ساعه وميكي والبنات ميتين خوف ع لولو
طلع لي جون وهو مبتسم:مبروك المريضة طلعت من الحاله الحرجة
فوفو:طيب اشبها لولو
لي جون: بس اخذات برد وما تكل كويس
ميكي : طيب ممكن اشوفها
لي جون:طبعاً بس واحد يدخل
ميكي :انا بدخل
فوفو: لا انا انا ختها
ميكي سفه فوفو وخل عند لولو
لي جون يطلع ضي وقولها :ضي انا عوزك شوي
ضي: اووووووف طيب
غادة: ضي عيب هذا اخوك
ضي : واضح اخوي
لي جون:ضي بسرعه
ضي راحت عند اخوها
في غرفة لولووعند ميكي ولولو
ميكي:ليش كذا ليش ما تكلي زين خوفتيني عليك
لولو: اسفه انا ابخير لا تخاف
ميكي: اسف لم اهتم بك
لولو: مو غلطك هذا غلطتي انا ما اكل كويس واخرج عند الهواء البارد
ميكي وهو يبكي: لولو ...
لولو تمسح الدموع : عيون لولو
ميكي : انا احبك
لولو:
ميكي : ماتسمعي انا احبـــــــــــــــــك
لولو: انا ابدلك نفس الشعور
ميكي : ممكن طلب
لولو : انت ما تطلب طلب واحد تطلب مليون طلب
ميكي: قولي انك تحبيني
لولو : انا ......
ميكي يبتسم : ايوه
لولوتضحك: انا احبـــــــــــــــك
ميكي:هههههههههههههه يالله هذى احلى لحضه في حياتي
فوفو: ايوه عندنا فلم هندي هون
غادة: ههههههههههههه لا رميو و جوليت
فوفوتضرب ميكي : انا برى انطر على اعصابي وانت تسوي فلم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت انا وكان واضح علي انو كنت اصيح
انا: حمد الله ع سلامه
لولو: الله يسلمك وشكراً ع المساعده
انا: هذا واجبي
ميكي: انا اسف انو صرخت ع وجهك
انا: عادي طبعي انو تخاف ع اختك
غادة: ياغبيه هذا مو اخوها
انا: اوه اسفه
ميكي: لا عادي
انا: غادة عرفيني ع البنات
غادة : ايوه صح نسيت
فوفو: انا فوفو اخت لولو وصديقة يونهو
لولو: انا لولو اخت فوفو
ميكي: انا ميكي صديق لولو
انا: فيه احد مايعرفك
ميكي: ههههههههههه
سوسو: انا سوسو اخت ميكي
انا:ياااااي انتي احلى منوه
يونهو: اكيد تعرفيني
انا :يس اعرفك
دخل لي جون: مرحباً
ضي : اوووووووووووووف يالله
لي جون: ممكن تخلو المريضه ترتاح
ميكي : فيني ظل هون
لي جزن: اوكيه بس واحد يضل هون
ميكي: خلاص انا راح اظل
الكل: اوكيه
في سيارة ضي كانت غادة معها
غادة: ضي ليش كنتي تصحي
ضي تبتسم: مافيه شئ
غادة: ضي...انا اعرفك كويس انتي تضربتي مع لي جون
ضي تبكي وتوقف السياره ع رصيف
ضي: غادة انا كره اخوي وابوي
غادة: ضي هم عائلتك لزم تحبينهم
ضي: بس هم ما يحبوني هم قتلوا مي
غادة :ضي كان يوم امك مكتوب
ضي: طيب ليش لما اسالهم عن امي مايجاوبو او اسال كيف شكل امي ما فيه جواب غادة انا اكره امي وابوي واخوي
غادة: ضي مايصير كذا
ضي: ليش انتي ماعشتي حياتي الاب همو الشركة و لي جون بس عنده المستشفى كل حياتو وامي ماتت ماتت وخلتني بروحي الكل يحسد ني ع الفلوس العندي بس الفلوس ما تنفع انا ابغاء عائله
غادة : عندك عائله
ضي: مين هم
غادة: انا والاء وسوسو ولولو فوفووسوجيو انجل وكل
ضي تمسح الدموع : عادي اكون واحده من العائله
غادة: طبعاً
ضي تضحك باعلى صوت
في البيت وصل يونهو والبنات
سوجي: كيف حال لولو؟
فوفو:حمد الله
الاء: طيب وين غادة وصحبتها
يونهو: ماوصلو
الاء: لا
جونسو: انا جوعان
والاء : انا كمان الاكل برد يالله شو نعمل
يدق جرس الباب جونسو يفتح الباب
جونسو:واااااااااو اكل
وجلس يرقص
ضي :هههههههههههههههه انت جوعان
جونسو:مين انتي
ضي: انا ضي
جونسو: اهاا انتي صديقة غادة
انا :أيه...يله الكل عند طوله
ضي: انتي اكيد الاء
الاء : ايوه
انا:وانتي سوجي
سوجي: ياهلا ايوه اناسوجي
ا
بنـــــــــــــــااات انا تعبت احد يكمل عني
واتمني ان يعجبكم البارت
يله كملو والله حماااااس